شروط وقواعد المشاركة في مبادرة تزيين قطر احتفالاً بكأس العالم FIFA قطر 2022

0 تصويتات
سُئل يونيو 22 في تصنيف أخبار سياسيه بواسطة manbaelm (1,477,450 نقاط)
شروط وقواعد المشاركة في مبادرة تزيين قطر احتفالاً بكأس العالم FIFA قطر 2022 ؟

السؤال هو/ شروط وقواعد المشاركة في مبادرة تزيين قطر احتفالاً بكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ :

 
شروط وقواعد المشاركة في مبادرة تزيين قطر احتفالاً بكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢؟

الإجابة كالآتي:

عدم استخدام شعار البطولة أو أي تصميم رسمي للبطولة والتصاميم الأخرى ذات الحقوق الفكرية.

عدم عرض أي علامة تجارية مسجلة أو الترويج لاسم تجاري.

عدم تغطية المداخل والمخارج ومخارج الطوارئ وفتحات التهوية.

أما بالنسبة للمسابقة فيمكن للفئات الثلاث المشاركة فيها من خلال تزيين واجهات المباني والأسوار والمساحات الخارجية وكافة مرافقها ومواقعها بشرط الحصول على موافقة المالك من خلال تنفيذ الأعمال الفنية والرسومات والإنارة التجميلية وغيرها من الديكورات. الأعمال ، والتي تتبع أيضًا قواعد إرشادية معينة ، وفي هذا السياق وضعت اللجنة المنظمة مجموعة من الشروط والأحكام حيث لا تسمح قواعد المسابقة باستخدام شعارات كأس العالم ، أو الشعارات التي تمثل العلامات التجارية الشهيرة ، مع إمكانية استخدام أسماء وأعلام الدول المشاركة في البطولة أو قمصان لاعبي الفرق المشاركة أو ما يتعلق بكرة القدم والرياضة.

وتتكون لجنة التحكيم من أعضاء من كل من الجهات المشاركة (هيئة الأشغال العامة ، لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة ، اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، متاحف قطر ، وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي. وزارة البلدية ووزارة الثقافة والمجلس البلدي المركزي) ومدى ملاءمة الاستمارات المشاركة. مع معايير المسابقة من خلال اللجنة ، سيتم الإعلان عن الفائزين في يناير خلال الحفل الختامي.

عدم عرض ما يخالف الدين أو الأعراف أو الثقافة القطرية.

مراعاة الأمن والسلامة والتأكد من عدم التسبب بأي حوادث ناتجة عن سوء التركيب أو اختيار المواد.

عدم التطرق لأي مواضيع سياسية أو مواضيع دينية أو اجتماعية، حيث يكون المحتوى رياضيا وكرويا فقط.

أعلنت لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة في دولة قطر عن إطلاق مبادرة “زينة” تحت شعار “فلنحتفل” بهدف تجميل وتزيين واجهات أماكن العمل والمدارس والجامعات والعقارات ، بالإضافة إلى الساحات والطرق والخدمات العامة الأخرى ، بمناسبة موعد استضافة مونديال 2022 المرتقب. بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، ووزارة البلدية ، ووزارة التعليم والتعليم العالي ، ووزارة الثقافة ، ومتاحف قطر ، والمجلس البلدي المركزي ، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء 22 يونيو ، بمقر هيئة الأشغال العامة “أشغال”.

وتهدف المبادرة إلى إبراز الجوانب الاحتفالية استعدادًا لاستضافة مونديال 2022 ، وتشجيع الجهات الحكومية والخاصة والبلديات وأفراد المجتمع على التعبير عن احتفالهم ، بالإضافة إلى تسويق الحدث الكبير ، تماشياً مع جهود الدولة. . قطر تقدم أفضل صورة احتفالية للترحيب بالزوار.

عدم استخدام الليزر والاكتفاء بتسليط الإضاءات على المنشأة الخاصة بكل جهة.

عدم التعدي على أملاك الغير أثناء التزيين من غير موافقة رسمية منهم.

أن تتم إزالة جميع مظاهر الاحتفال قبل تاريخ 31 يناير 2023.

وقد تتضمن المبادرة محورين رئيسيين ، الأول مشاركة جميع الأفراد ، مواطنين ومقيمين ، في تزيين منشآتهم أو وحداتهم السكنية ، والثاني منافسة تنافسية لثلاث فئات في الدولة لتزيين منشآتهم بشكل انعكاسي. حدث رياضي.

وقال المهندس عبد الرحمن الإسحاق ، مدير إدارة الفنون العامة بهيئة متاحف قطر: “من خلال مشاركتنا في المبادرة وكافة المبادرات المجتمعية الأخرى ، نهدف إلى تقديم أفضل تجربة لمحبي كأس العالم وتعريفهم بها. الفنون والثقافة التي تزخر بها قطر ، حتى نتمكن من تقديم تجربة ثقافية تعكس صورة قطر الحضارية أمام العالم أجمع “.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 22 بواسطة manbaelm (1,477,450 نقاط)
شروط وقواعد المشاركة في مبادرة تزيين قطر احتفالاً بكأس العالم FIFA قطر 2022

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
موقع منبع العلم ، تجدون فيه آخر الاخبار السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه والفنيه ،وجميع حلول المواد الدراسيه ،واللغاز ، وحلول الالعاب .
...